17 موقعًا لتصوير صور خطوبتك

تصوير دانييل بينينك فوتوغرافي

في بعض الأحيان يمكن أن تكون الجدران جيدة للعلاقة. كما هو الحال في ، عندما يحيطون بك وبخطيبك من أجل über-playful - وبالكمية المناسبة من صور الخطوبة الداخلية. لا تخطئنا: نحن نحب التقاط صور جيدة في الهواء الطلق أيضًا ، ولكن في بعض الأحيان يحدث الطقس. أو ربما يكون أقرب ما يمكنك الوصول إليه من `` الأماكن الخارجية الرائعة '' هو قضبان جرانولا Nature Valley المحطمة التي تحتفظ بها في أسفل محفظتك.



في كلتا الحالتين ، هناك شيء دافئ وشاعري حول التقاط صور حميمة لكما في المنزل ، في الخارج مساحات المدينة تحب ، أو في حرم الكلية حيث التقيت قبل خمس سنوات. قبل ذلك ، قمنا بتجميع 17 موقعًا لصور المشاركة لإلهامك.



أليسون كزينكوتا / عرائس



80 فكرة لصور الخطوبة للسرقة من الأزواج الحقيقيين

في المنزل

سيدني مورغان

يعتبر التقاط لقطات في راحة منازلهم فكرة لا يفكر بها معظم الأزواج ، وفقًا لمصور الزفاف في واشنطن العاصمة. هانا بجورندال . تتحول الجلسات في الزاوية التي تشعر بالراحة إلى أنها مريحة وحميمة وفريدة من نوعها لكل زوجين. تقول: 'قد يكون من الممتع اختيار نشاط للقيام به مثل الطهي في مطبخك ، أو شرب القهوة معًا ، أو تزيين شجرة عيد الميلاد ، أو حتى الاستلقاء في السرير أو على الأريكة مع بطانية'.

إذا اخترت التصوير في المنزل ، فإن Bjorndal يوصي بالتأكد من اختيار المساحات ذات النوافذ الكبيرة والكثير من الضوء الطبيعي لأن المصور الخاص بك من المحتمل أن يقوم بإيقاف تشغيل الأضواء الداخلية الأخرى لتجنب الألوان المختلطة غير المبهجة في الصور.



متحف أو معرض فني

لورا باب باب صور

إذا سمعنا أنك تقول إن المتاحف مملة ، فسنطلب منك التفضل بتناولها مع الديناصور ، شكرًا. توجد معارض منسقة لجميع الاهتمامات تقريبًا ، بدءًا من لوحات منتصف القرن وحتى الدمى المتكلمة من بطنها (ربما لا تلتقط أي صور مع هؤلاء) ، لذلك من المؤكد أنك ستجد عرضًا رائعًا وشخصيًا ويكمل اتحادك الإبداعي. ستندهش عندما تجد العديد من الأماكن على استعداد للعمل معك - طالما لم يتعرض أي جزء من المجموعة للخطر.

مساحة المدينة الصاخبة

تصوير Esvy

مصور زفاف فيلادلفيا بنيامين ديبرت يحب المساحات الحضرية الكبيرة المزدحمة - مثل محطة القطار - لالتقاط الصور الداخلية للمشاركة. يقول: 'اللقطات ذات التعريض الطويل أثناء وقوف الزوجين لا تزال تخلق الحياة والحركة والشعور بأنهما الشخصان الوحيدان في العالم في تلك اللحظة بالضبط'. فكرة رائعة لعرائس وعرسان المدينة الذين يقضون الكثير من الوقت في القطار ، أليس كذلك؟ وإذا كنت تعيش في مدينة نيويورك ، ليس لديك نقص في المحطات أو الجماليات - سواء اخترت Grand Central الفخم ، أو توقف بجوار شقتك مباشرةً مع جدارية ملهمة تنظر إليها من الاثنين إلى الجمعة.

مكتبة محلية أو مكتبة

اشلي تينجلي التصوير

ربما كنت من المثقفين الذين جمعوا أكثر من عدد قليل من المكتبات طوال الليل معًا ، أو أنك الزوج الذي يخالف القواعد والذي أحب أن يبرز في الأكوام - فكر في تصوير خطوبة محاطة بنصوص ملونة ورائعة. يمكنك حتى إلقاء بعض الأعمال الأدبية المفضلة لديك كبيض عيد الفصح للصور حتى يجدها أصدقاؤك وعائلتك المقربون.

جامعة

جين هوانغ

كلية الأحبة إذا كنت تتطلع إلى زيارة مدرستهم من أجل المشاركة ، سيسعدها أن تعرف أن العديد من الجامعات تقدم أماكن داخلية تاريخية ورائعة لالتقاط صور بنفس جمال حرمها في الهواء الطلق ، كما تلاحظ مصورة شيكاغو آن أولينيك آن وكام للتصوير الفوتوغرافي . على سبيل المثال ، 'درس أحد عملائنا الهندسة المعمارية في معهد IIT وأراد إجراء جلسة في مركز الطلاب بالمدرسة الذي صممه المهندس المعماري الشهير ريم كولهاس. قضينا وقتًا رائعًا في استكشاف المساحات والإضاءة لهذا المبنى الفريد. منذ أن ذهبنا عندما لم تكن الفصول الدراسية في جلسة ، لم يكن هناك أي طلاب تقريبًا في هذه المساحة المزدحمة عادةً. للتسجيل ، توصي بالتأكيد بالتصوير عندما يكون ذلك ليس يوم دراسي (خلال فترة الراحة ، في عطلة نهاية الأسبوع ، وما إلى ذلك).

الساحة الرياضية أو صالة البولينج

بريان اليدج تصوير النور الإلهي

كرة سلة. كرة القدم. الهوكي. الكرة الطائرة. التزحلق على الجليد. ملاكمة. سباحة. الدوري الممتاز للبولينج. سواء كنت مهتمًا بشكل أساسي بالمشاهدة أو اللعب ، فقم بتعبير حبك للعبة ، وبعضكما الآخر ، مع ميزة المجال المنزلي عندما يتعلق الأمر باختيار تبادل إطلاق النار. يمكن لعشاق الرياضة والرياضيين العثور بسهولة على الملاعب المغلقة أو الملاعب أو حلبات التزلج أو الحلقات أو الممرات أو الأزقة لخلفيات # winning ، وعادة ما يتطلب الأمر القليل من التنسيق اللوجستي حتى لا يقطع أي لعبة فعلية. أنتم لا تريدون ذلك على أي حال.

مكان للعبادة

بول روجرز

يعتبر العديد من الأزواج إيمانهم عنصرًا أساسيًا في علاقتهم ، ولا يوجد تمثيل مرئي أفضل من تصوير الخطوبة داخل حدود الكنيسة أو المعبد أو المسجد أو مركز الممارسة المحبوب. بالإضافة إلى ذلك ، توفر النوافذ ذات الزجاج الملون أو المقاعد الريفية أو الفسيفساء الملونة أو الأسقف العالية مشهدًا خلابًا.

حدائق نباتية داخلية

إريك تشينج

إذا كنت في الواقع نكون مستوحاة من الطبيعة ، تجرؤ على أن تكون مختلفًا من خلال التقاط صور خطوبتك في داخلي حديقة نباتية ، يقترح ديبرت. 'ستجلب المظهر الخارجي للداخل ، وفي نفس الوقت ، تلتقط بعض الصور الرائعة حقًا دون التعرض للعوامل الجوية.' في الأساس ، إنه الفوز.

حوض أسماك أو حديقة حيوانات داخلية

مادي ويلبر من تصوير مادي ماي

لقد عثرت على بعضكما البعض ، ولكن لا يزال بإمكانك التقاط الصور مع جميع الأسماك الأخرى في البحر. نعم ، نعني حرفيًا الأسماك - أو الفراشات في الحديقة الشتوية ، أو البوم في المرصد ، أو أي حيوان آخر موجود في حديقة حيوانات داخلية من نوع ما. بعض الناس حيوانات ، وهنا يجب أن تشعر بأنك غير مهذب. اذهب في كل 'دائرة الحياة' إذا كان البرية يناديك.

البار / المطعم / المقهى المفضل

بريت شودلي

تخيل لعبة بلياردو في الحانة المفضلة لديك أو احتساء لاتيه ثمين في مكان الإفطار الخاص بك. من الواضح أن هذه فكرة خارجة عن المألوف ، ويمكن أن تكون المؤسسات مقيدة فيما يتعلق بالتصوير ، ولديها إضاءة رهيبة ، وقد ترغب في القدوم في أوقات الفراغ ، كما يشير Oleinik. وتضيف: 'ومع ذلك ، عندما تجد مساحة رائعة ، يمكنك إنشاء بعض اللقطات الرائعة حقًا'. إذا اجتمعت أنت وخطيبك في إحدى هذه المناطق المحلية ، ثم أثبتا أنفسكم على أنهما من 'الأشخاص العاديين' ، فهذا يبدو وكأنكما حصلت لتجربة هذه الفكرة.

متجر التسجيلات

بلو فينيل كرييتيف

هل كان دي جي الذي وقعت في الحب مرة أخرى؟ هل أغلقت عينيك على اختيار صندوق الموسيقى؟ هل أنتم مجموعات اجتمعت في مهرجان موسيقي ، وترابطت على علاقة متبادلة بتيجان الزهور ومزامنة الجيتار؟ التقاط الصور في محل خمر الفينيل. سترات جلدية تم تشجيعه ، لكن ليس مطلوبًا.

استديو لياقة بدنية أو صالة ألعاب رياضية محلية

مايكل موس فوتوغرافي

إذا كنتما تعملان (في الخارج) - مدمنون - تضعون دائمًا علامة على صورك الشخصية المتعرقة مع '# swolemates' - إذن لدينا 'الملاءمة' المثالية لجلسة الخطوبة الداخلية. تم تصميم معظم مساحات اللياقة البدنية بشكل استراتيجي لتكون مفتوحة وجذابة وملهمة. إذا كنت عضوًا مدفوع الأجر في استوديو يوغا رائع مليء بالشمس ، أو عصابة كروس فيت ، فلماذا لا ترى ما إذا كانوا سيسمحون لك باستخدام المكان خلال ساعات الراحة لالتقاط الصور التي تلتقط كل المشاعر ، وربما أقل قليلا من العرق؟

ردهة الفندق

ليزا مارك

نحن نعلم أنك المتشائمون هناك يهزون رؤوسكم بالفعل لأنك رأيت الأمن الصارم منتشرًا حول العديد من مكاتب الترحيب الفاخرة. مجرد يطلب إذا كنت تستطيع التصوير هناك. أسوأ ما يمكن أن يقولوه هو 'لا'. يقول Oleinik: 'الفنادق صعبة ، ولكن إذا تمكنت أنت و / أو المصور الخاص بك من العثور على ردهة ودية ، فيمكنك غالبًا العثور على بعض الديكورات والإضاءة الأكثر إثارة للاهتمام لتضمينها في صور المشاركة الخاصة بك'.

برج الساعة

جو وروبن فوتوغرافي

إذا تمكنت من الهبوط في بلدة ببرج ساعة خلال فترة خطوبتك ، فإننا نسمي ذلك التوقيت المثالي. كمصور جو هاربيسون جو وروبن فوتوغرافي يلاحظ أن برج الساعة في وسط مدينة دنفر ليس فريدًا بشكل لا يصدق فحسب ، بل يوفر أيضًا 'مظهرًا أنيقًا وحديثًا لمنظر بانورامي لدنفر وجبالها' حتى تحصل على أفضل ما في العالمين.

المسرح أو قاعة الموسيقى

Justin Element من إنتاج العنصر

كل العالم على مسرح ، ولكن بالنسبة للأزواج الذين يقدمون أداءً ، أو مدمنو الحفلات الموسيقية ، أو يستمتعون فقط بتأثيرات الإضاءة الهائلة لأضواء كاشفة جيدة ، فقد تحاول العثور على مسرح حقيقي. دور السينما هي فكرة موقع مناسبة أخرى لعشاق الترفيه - خاصة إذا كان هناك فشار متضمن.

مصنع نبيذ أو مصنع جعة

إيفان وجينا كريتيف

إذا كنت قلقًا بشأن صورك ، فربما لا تؤذي بعض المشروبات! بالإضافة إلى ذلك ، من منا لا يحب الجلوس حول مصنع نبيذ فاخر أو التسكع بجوار الخزانات النحاسية لمصنع الجعة البارد لبضع ساعات؟ بالإضافة إلى البراميل وتلك الآلات ذات المظهر الأنيق والمسؤولة عن إنشاء المشروبات المفضلة لديك يمكن أن تتضاعف كمواد مالئة خلفية منعشة لافتة للنظر.

متجر التحف

لورين دبليو فوتوغرافي

كما يقول المثل القديم ، 'خردة رجل ما هي دعامة صورة خطوبة رجل آخر'. إذا كنت من النوع الذي تبدأ به الجمل به ، 'اتصل بي على الطراز القديم قليلاً ...' فربما تحب أن تحيط نفسك بالمهارات الحرفية والأحجار الكريمة النادرة التي تجدها فقط في الأماكن التي نسيها الآخرون.

30 صورة خطوبة حائزة على جوائز لتلهمك بنفسك

اختيار المحرر


حفل زفاف شاتو أنيق في وادي لوار في فرنسا

حفلات الزفاف الحقيقية


حفل زفاف شاتو أنيق في وادي لوار في فرنسا

حفل الزفاف هذا في فرنسا مليء بالإلهام لأي عروس وعريس يريد احتفالًا فرنسيًا

إقرأ المزيد
15 من فساتين وصيفات الشرف البيضاء التي تثبت هذا الاتجاه موجودة لتبقى

فستان وصيفة العروس


15 من فساتين وصيفات الشرف البيضاء التي تثبت هذا الاتجاه موجودة لتبقى

هل يمكن لوصيفات العروس ارتداء فساتين بيضاء دون الالتفات إلى فستان زفاف العروس الأبيض؟

إقرأ المزيد